شركة الكسيح ترعى المنتخب الوطني لكرة القدم للسنوات الـ 3 المقبلة

مشاركة

مؤاب - وقع اتحاد كرة القدم وشركة الكسيح، اليوم الأربعاء، اتفاقية لرعاية المنتخب الوطني للسنوات الثلاث المقبلة.

جاء ذلك خلال حفل توقيع الاتفاقية، الذي عقد في مقر الاتحاد، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة سمر نصار، ومدير عام الشركة خالد الكسيح.

وقدمت الأمين العام، شكر وتقدير أسرة الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، إلى شركة الكسيح، التي تعد رائدة في مجال تقديم الأطعمة وفق أعلى المواصفات العالمية.

من جانبه، أعرب الكسيح، عن فخره واعتزازه بالشراكة مع منتخب النشامى الذي اعتاد تحقيق الإنجازات وإظهار الصورة الإيجابية للرياضة الأردنية، قائلا" نحن فخورون بأن نكون أحد شركاء منتخب النشامى، الذي يُعد رمزاً للتفاني".

وأضاف :" نتطلع إلى تعزيز حماس الجماهير من خلال دعم النشامى عبر خطط تفاعلية مستقبلية، مما يسهم في تعزيز فرص المنتخب في المنافسات القارية والدولية، وبما يتماشى مع مسيرة الكسيح في تقديم الأطعمة الشرق أوسطية، وتواجدها في 43 دولة".

وقال: "نسعى من خلال هذه الشراكة إلى تقديم مبادرات جديدة ومبتكرة تساهم في تعزيز الروح الرياضية بين الجماهير، وتشجيع المزيد من الشباب على الانخراط في الأنشطة الرياضية، مع التزامنا بتقديم الدعم اللازم للمنتخب الوطني، وسنعمل جاهدين لتحقيق أهدافنا المشتركة في تعزيز مكانة كرة القدم الأردنية على الساحتين الإقليمية والدولية".

الكلمات المفتاحية