وفد طبي استرالي يزور مديرية الخدمات الطبية الملكية

مشاركة

مؤاب - استقبل مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات في مكتبه، أمس الاثنين، وفد طبي استرالي برئاسة البروفيسور الطبيب بادي ديوان.

وشكر مدير عام الخدمات الطبية الملكية البروفيسور الطبيب بادي ديوان على تبادل الخبرات الطبية والفنية وإجراء عدة عمليات معقدة لتشوهات المسالك البولية في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال.

وعلى هامش الزيارة عقدت ورشات عمل في جراحة المسالك البولية للأطفال وجراحات التشوهات الخلقية في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال، بحضور عدد من أطباء الجراحة في الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة ومركز الحسين للسرطان والقطاع الخاص.

وقال مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال العميد الطبيب عبدالله غنما أنه سيتم إجراء عدة العمليات معقدة ونادره بمشاركة من البروفيسور بادي ديوان من دولة استراليا الصديقة حيث سيتم بث العمليات الجراحية من قاعة العمليات الى قاعة المحاضرات في المستشفى لتدريب كافة الحضور، مشيراً إلى أن هذه الورشات ستسمر على مدار أربعة ايام.

وبين مستشار جراحة الاطفال العقيد الطبيب وسيم المفلح إن هذه الورشات تأتي ضمن برنامج قسم جراحة الأطفال لتقديم الرعاية الطبية الجراحية المتميزة لأطفالنا وبأفضل الخبرات الدولية والعمل على علاج الحالات المستعصية التي يتم استقبالها من كافة القطاعات الطبية الأردنية.

الكلمات المفتاحية