"بيت التصدير" تنظم الجناح الأردني في المعرض السعودي الزراعي

مشاركة

مؤاب - نظمت شركة بيت التصدير، الجناح الأردني في المعرض السعودي الزراعي في الرياض، بمشاركة 12 شركة من قطاعات الأسمدة والمبيدات والبذور والأدوية البيطرية والبيوت البلاستيكية وأنظمة الري بالتنقيط، إضافة إلى الصناعات البلاستيكية وتكنولوجيا الحلول الزراعية.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، إن السوق السعودية من أهم الأسواق التصديرية للقطاع الزراعي، حيث توفر فرصا كبيرة لزيادة حجم الصادرات الأردنية، خاصة في ظل التطورات ووجود مشاريع زراعية في السعودية.

وأكدت حرصها على المشاركة بالمعارض التجارية الإقليمية والدولية، لتحقيق مستهدفات رؤية التحديث الاقتصادية، والاستراتيجية الوطنية المختصّة في مجال التصدير.

من جهته، أكد مدير المبيعات في شركة الأفق الصناعات البلاستيكية- إحدى الشركات المشاركة- وليد عليان، أن المشاركة الأردنية بالمعرض أسهمت في تعزيز التعاون مع شركات سعودية وعربية، مشيدة بدور شركة بيت التصدير في فتح أسواق جديدة أمام المنتجات الأردنية.

وبين مدير عام شركة موفيت للأدوية البيطرية، نعيم يغمور، أهمية هذه المشاركة بتوسيع حجم الصادرات، فيما أشار ممثل شركة القوافل الزراعية، همام البس، إلى أن المعرض ساهم في دخول الشركة للسوق السعودية من خلال منتجات البذور والمبيدات الزراعية.

ولفتت ممثلة شركة النبتة الخضراء لصناعة الأسمدة والكيماويات، سلسبيل حماد، إلى أن المعرض شكل فرصة مثالية للتواصل مع العملاء الحاليين، واستقطاب جدد، مؤكدة أهمية المعرض في تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

الكلمات المفتاحية